موضة معاطف شتاء 2022.. “الفرو” يتألق


تعد المعاطف الشتوية من أهم قطع الملابس التي يجب أن توجد في الخزانة في فصل الشتاء وهذا لأهميتها في الطقس البارد حيث تساعد على التدفئة.

ومن المهم اختيار المعاطف الشتوية بعناية، ولذلك جئنا إليكم  بموضة معاطف شتاء 2022 للنساء..

موضة معاطف شتاء 2022 للنساء

من المهم اختيار المعاطف التي تتسم بالعصرية وخاصة في الخروجات النهارية للعمل أو للجامعة، ومن الألوان الشائعة لمعاطف شتاء هذا العام هو اللون الجملي أو البني والأسود، كما أن المعطف الرمادي يوجد على قائمة ألوان المعاطف 2022.

معطف باللون الأسود

عليك باختيار الطول المناسب للمعطف بما يتناسب معكِ، ولهذا يمكنك اختيار المعاطف القصيرة ويمكن تنسيقها مع بنطلون وبوت طويل وهاي كول برقبة عالية.

معطف قصير من الفرو باللون البني

كما يمكنك اختيار معطف طويل مزود بطبقة من الفرو حول الرقبة تكون مناسبة جدا في الطقس البارد، ويمكن تنسيق المعطف الطويل مع تنورة أو بنطلون.

 المعاطف الفرو من موضة هذا العام والتي عرضها مصممو الأزياء، وخاصة في دور الأزياء الإيطالية والتي اختارت بالطو من الفرو الأبيض الذي يبلغ طوله للركبة فقط وتم تنسيق فستان من اللون الذهبي.

معطف من الفرو الأبيض منسق مع فستان ذهبي

عند السهرات يمكنك ارتداء معطف باللون الذهبي، حيث ظهرت عارضة أزياء دار شانيل بمعطف رائع باللون الذهبي مع حزام من الوسط يحدد الخصر وجيوبا كبيرة.

معطف باللون الذهبي

تعد المعاطف المنقوشة من الموضة الجديدة لهذا العام حيث عرضت العديد من دور الأزياء المعاطف التي تتسم بالألوان الجذابة والمنقوشة بالزهور، حيث عرضت عارضة دار أزياء جاسون معطفا باللون البرتقالي القصير المنقوش باللون الأسود، والذي تم تنسيقه مع بوت بني وبنطلون.

معطف باللون البرتقال المنقوش

كما عادت المعاطف الكلاسيكية الفخمة التي تتميز بالرقي، حيث عرضت دار ديور معطفا من الصوف باللون الرمادي المزود بحزام من الجلد، كما عرضت دار شانيل معطفا باللون البني المبطن بالفرو وأيضا الياقة والأساور بها نفس نوع الفرو.

معطف كلاسيكي

إليكم بالصور تشكيلة من موضة المعاطف لشتاء 2022

معطف برتقالي اللون

معطف طويل باللون الأزرق

معطف منفوخ باللون الكشمير

معطف باللون الذهبي للسهرات

معطف من الصوف

معطف بني اللون

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية