ميسي يكشف سر الـ7 نقاط بعد فوز الأرجنتين ضد أوروجواي


علق ليونيل ميسي نجم الأرجنتين على فوز منتخب بلاده الكبير 3-0 على أوروجواي في إطار تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على أوروجواي بتسجيل الهدف الأول فجر الإثنين ليواصل منتخب التانجو اقترابه من التأهل لكأس العالم الذي يقام العام المقبل.

وقال ميسي في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: “لعبنا مباراة عظيمة وأعتقد أننا نتحسن من مباراة لأخرى، امتلكنا الكرة بشكل كبير، المباراة كانت صعبة وكان يجب أن نفوز وفعلنا”.

وعن المنتخب الأوروجواياني تحدث البرغوث: “انتظروا كي يصنعوا الخطورة ولكن بمجرد تسجيلنا للهدف الأول فتحت لنا المساحات وزادت الأهداف، كان مهماً أن نفوز لأننا عرفنا بقية النتائج، لدينا مباراة مؤجلة – لقاء البرازيل – ولو حصلنا على 7 نقاط سيكون أمراً جيداً للغاية”.

ووجه ليونيل ميسبي رسالة لزملائه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” قائلا: “كم كان لطيفاً أن نستمتع بتلك اللحظات، فوز عظيم، أشكركم مجدداً على أن جعلتموني سعيداً، السعادة شيء قليل، لن نتوقف”.

وتحتل الأرجنتين برصيد 22 نقطة المركز الثاني في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة مع تبقي مواجهة مؤجلة بين الفريقين.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية