مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

ميعاد إصدار خدمة EA Access لمنصة PS4 بعد رفض 5 سنوات

لقد كان معروفًا منذ فترة أن خدمة الألعاب الإلكترونية القائمة على الاشتراك ، EA Access ، وصلت إلى PS4 ، لكننا نعلم الآن أنها ستصل إلى منصة Sony في 24 يوليو. ويأتي إطلاقها على PS4 بعد 5 سنوات تقريبًا إطلاقه على Xbox One لأن Sony رفضت في البداية المشاركة في خدمة الاشتراك.


ومع ذلك ، والآن بعد وصول EA ، سيكون بمقدور مالكي PS4 الاستفادة من كل صفقة تقدمها Electronic Arts. يتيح EA Access للمشتركين الوصول إلى مكتبة من الألعاب بما في ذلك Battlefield و FIFA و Madden و Star Wars Battlefront وغيرها ، مع ميزة إضافية تتمثل في تجارب EA’s Play First التي تتيح للمشتركين لعب ما يصل إلى 10 ساعات من الألعاب الجديدة.

هناك أيضًا خصم بنسبة 10٪ على عمليات الشراء والتوسعات والبنود الموجودة داخل اللعبة بالكامل ، لذلك سيحتاج فقط المستعدون للاستفادة من هذا العرض إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً. بمجرد تشغيل الخدمة في 24 يوليو ، يمكن لمشتركي EA Access الشراء عبر متجر PlayStation مقابل 5 دولارات شهريًا أو 30 دولارًا في السنة. لن يكون هناك across platforms بين ps4 و xbox

من غير الواضح لماذا قررت شركة Sony في النهاية السماح لـ EA Access باستخدام PS4.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن EA Access على PS4 من المرجح أن يمنح Electronic Arts عائدًا لائقًا في الدخل المرتبط بالاشتراك ، والذي قد يحتاج إليه بعد الإبلاغ عن أداء ضعيف في FY2019. في الواقع ، قدم الرئيس التنفيذي لشركة EA وبعض المديرين التنفيذيين مكافآتهم للموظفين نتيجة لذلك ، ولكن يبدو أن الشركة لديها الكثير من أجل تحقيق هذا العام المالي المقبل ، مع EA Access على PS4 كونها واحدة منهم.

يتم إصدار EA Access في 24 يوليو لـ PlayStation 4 ، وهو متوفر بالفعل للكمبيوتر الشخصي وأجهزة Xbox One.

قد يعجبك ايضا
تعليقات