مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

هاتف Oppo Reno 2 بحواف منحنية ، بدون أزرار

7AVnRNTDPEWzcCYPJpRNfE 650 80

تُعد الشاشات المنحنية اتجاهًا كبيرًا في الهواتف الذكية التي تشتمل على أجهزة مثل Samsung Galaxy S10 Plus و Huawei P30 Pro . الآن ، يبدو أن شركة Oppo قد قررت تعزيز المنافسة من خلال تقنية waterfall screen.

تم عرضه في البداية بواسطة Oppo VP Brian Shen على خدمة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo ، قبل أن يتم إظهاره لاختيار الصحافة الصينية ، يمكننا أن نرى تقنية waterfall المستخدمة في Oppo Reno 2 ، أو هاتفًا آخر قادمًا من الشركة.

السمة المميزة للشاشة هي حوافها المنحنية – تنحدر جوانب الشاشة بعيدًا عن اليمين واليسار بزاوية 88 درجة ، وهي أعمق بكثير من شاشات العرض في الأجهزة الأخرى ذات الشاشات المماثلة.

هذا يعني أنها أكثر وضوحًا بكثير من الأجهزة الأخرى ، ويمكنك أن ترى بسهولة من مسافة أن الشاشة منحنية. تمتد الشاشة أيضًا على جانبي الهاتف ، مقارنةً بالأجهزة الأخرى

مع عرض waterfall ، والإطار البسيط نسبيًا في أعلى وأسفل الهاتف ، من المحتمل أن تكون نسبة الشاشة إلى الجسم مرتفعة بشكل غير مسبوق.

oJVvtGP2ozjdoCLZF62gH4 650 80

نظرًا لأن الشاشة تأخذ الكثير من جوانب الهاتف ، فهذا يعني أنه لا توجد أزرار فعلية. في الوقت الحالي ، لا نعلم ما الذي تنوي Oppo فعله بدلاً من ذلك.

هناك كاميرا أمامية مفقودة أيضًا من جسم الهاتف. وهناك موقعان محتملان لذلك. أحدهما هو أن شركة Oppo قد عرضت بالفعل تقنية الكاميرا الموجودة تحت الشاشة

والاحتمال الآخر هو أن الهاتف الذكي يحتوي على كاميرا منبثقة – Oppo سبق أن استخدم هذا التكتيك ، مع تطبيق Oppo Reno و Oppo Find X لهذا الخيار.

ميزة أخيرة للعرض هي أنه لا يبدو أنه 19: 9 مثل الكثير من شاشات العرض الحديثة للهواتف الذكية. بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر أكثر من 21: 9 ، وهي نسبة العرض إلى الارتفاع التي رأيناها على بعض الهواتف مثل Sony Xperia 1 ، لكنها أبعد ما تكون عن الأشياء الشائعة بالنسبة للهواتف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات