هداف الدوري الإنجليزي.. الجولة الثامنة تنذر بتجميد السباق مؤقتا


تعود الحياة إلى ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز بانطلاق منافسات الجولة الثامنة، السبت المقبل، بمواجهة بين واتفورد وضيفه ليفربول.

واشتعل السباق مبكرا بين نجوم البريميرليج على جائزة الحذاء الذهبي، التي تُمنح مع نهاية كل موسم لهداف المسابقة، والتي يحمل لقبها الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

ويتربع الإنجليزي جيمي فاردي lih[l ليستر سيتي، على عرش صدارة قائمة الهدافين بعد مرور 7 جولات، متساويا مع المصري محمد صلاح جناح ليفربول، برصيد 6 أهداف.

ومن المتوقع أن يجد الثنائي صعوبة في الجولة الثامنة، حيث لن يتمكنا من الهروب بالصدارة، وذلك في ظل حتمية هز فاردي شباك مانشستر يونايتد بملعب كينج باور.

كما سيضطر “مو” للخروج رفقة باقي زملائه لمواجهة واتفورد في عقر داره، لتزداد صعوبة مهمته في تعزيز سجله التهديفي هذا الموسم.

ويتواجد الإنجليزي ميكائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، في المركز الثاني برصيد 5 أهداف، لكنه سيخوض هو الآخر مواجهة خارج الديار أمام إيفرتون.

وهناك 4 لاعبين يتقاسمون المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، أبرزهم البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وستكون مهمة فرنانديز صعبة لهز شباك الثعالب بملعب كينج باور، كما هو الحال مع زميله كريستيانو رونالدو، الذي يتأخر عنه بفارق هدف.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

  1. جيمي فاردي – ليستر سيتي – 6 أهداف
  2. محمد صلاح – ليفربول – 5 أهداف
  3. ميكائيل أنطونيو – وست هام – 5 أهداف
  4. برونو فرنانديز – مانشستر يونايتد – 4 أهداف
  5. إسماعيلا سار – واتفورد – 4 أهداف
  6. نيال موباي – برايتون – 4 أهداف

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : العين الإخبارية