هل ستؤثر احداث Ghost Of Tsushima الاصلية على مجريات احدث Iki Island، المطور يجيب!

مع اقتراب اطلاق لعبة Ghost Of Tsushima: Director’s Cut هذا الشهر والمحتوى الجديد الذي ستقدمه النسخة الجديدة ونخص بالذكر محتوى Iki Island او جزيرة ايكي التي ستقدم تجربة قصصية جديدة تمتد لعدة ساعات، لكن السؤال الذي يدور في خاطر الكثير منا هو, ما مدى تأثير احداث اللعبة الاصلية على مسار احداث محتوى Iki Island القصصي.

حسنا، مخرج لعبة Ghost Of Tsushima: Director’s Cut الإبداعي نيت فوكس قال في احد لقاءاته الجديدة ان احداث محتوى Iki Island سيتأثر بالقرارات والاحداث التي تمت في اللعبة الاصلية.

المقابلة نشرت عبر موقع GameSpark الياباني، وعند الإجابة على سؤال يتعلق بكيفية تأثير محتوى التوسعة باللعبة الرئيسية، كشف فوكس أن أفعالك وقرارات التي اتخذتها في اللعبة الأساسية ستجعل تجربتك مختلفة في Iki Island.

تسجل اللعبة مكان ومن قابلت في القصة الرئيسية، مما يؤثر أيضًا على تقدم القصة في جزيرة إيكي.

نيت فوكس

الشيء الوحيد الذي لا نعرفه بالضبط هو كيف سيكون تأثير انعكاس هذه القرارات على احداث القصة الجديدة، للأسف سنضطر إلى انتظار الى حين اطلاق اللعبة لمعرفة ذلك.

محتوى Iki Island هي توسعة حيث سيسافر فيها جين الى جزيرة إيكي، ليتتبع تهديد مغولي جديد ومختلف هذه المرة حيث ستكون الجزيرة موطن للمهام والمعدات والأسرار الجديدة, وقد شاركنا مطوري اللعبة بالوصف الرسمي للتوسع والذي جاء فيه التالي:

تبدأ رحلة جين عندما يكتشف أن قبيلة مغولية غامضة اكتسبت موطئ قدم في إيكي. وتقودهم شامان تدعى Ankhsar Khatun، والمعروفة لدى أتباعها باسم” النسر”. بصفتها خاتون وشامان في الوقت نفسه، فهي ليست مجرد فاتحة للأمم ، ولكنها راعية للأرواح. والخطر الذي تمثله على جين وشعبه لا يشبه أي خطر واجهوه من قبل.

لعبة Ghost Of Tsushima: Director’s Cut ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 20 أغسطس من هذا العام واذا كنت تمتلك نسخة من اللعبة الاصلية على جهاز بلايستيشن 4 فيمكنك الترقية الى نسخة Director’s Cut بفارق مدفوع يعتمد على نوع النسخة التي ستنتقل اليها.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A