هواوي تقدم هواتف Nova الجديدة في السوق الأوروبي في 21 من أكتوبر

أكدت العملاق الصيني هواوي من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على خططها لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف Nova في 21 من أكتوبر.

تستعد شركة هواوي لعقد حدث  لاحقاً هذا الشهر لإطلاق الإصدارات الجديد من هواتف Nova، حيث تشير التوقعات إلى أن العملاق الصيني تقدم الإصدارات الجديدة من سلسلة Nova 9 وهاتف Nova 8i خلال الحدث.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هواوي تخطط لإطلاق سلسلة P50 للأسواق العالمية خلال الحدث القادم، إلا أن الإعلان التشويقي أكد على أن الحدث يعود لإصدارات Nova.

ويعد هاتف Nova 8i أحد إصدارات هواوي التي قدمت في سوق ماليزيا خلال شهر يوليو، حيث جاء الهاتف بشاشة IPS LCD، بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج snapdragon 662.

كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4300 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66W، وتأتي الكاميرة الأمامية في الهاتف بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما تضم الكاميرة الخلفية مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، واثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً يأتي هذا الإصدار بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، ويأتي بسعر 349 يورو أو 404 دولار.

ولقد قدمت هواوي هاتف Nova 9 في شهر سبتمبر وتعود لإطلاق الهاتف مع Nova 8i في الحدث المرتقب في 21 من أكتوبر، حيث تنطلق هذه الإصدارات في السوق الأوروبي.

ويتميز هاتف Nova 9 بشاشة OLED بحجم 6.57 إنش، وجودة عرض FHD بلس، كما يدعم الهاتف معدل تحديث 120Hz، ويضم كاميرة أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، ومستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل.

كما يدعم الهاتف رقاقة Snapdragon 778G، وبطارية بقدرة 4300 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 66W، ومن المتوقع أن ينطلق للسوق الأوروبي بسعر 549 يورو.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : التقنية بلا حدود