مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

هواوي ليست متأكدة من استخدام Android في المستقبل

ربما تخطت Huawei العاصفة ، لكن مشكلات الشركة لم تنته بعد. وفقًا لتقرير من رويترز ، لا تزال الشركة تنتظر موافقة وزارة التجارة الأمريكية على استخدام Android على أجهزتها المستقبلية. يأتي ذلك بعد فترة وجيزة من قرار الرئيس دونالد ترامب خلال عطلة نهاية الأسبوع بتخفيف القيود المفروضة على الشركات الأمريكية التي تبيع معدات لشركة Huawei. في تصريح لوكالة رويترز ، قال مسؤول تنفيذي بشركة Huawei:

نقر بتعليقات الرئيس ترامب المتعلقة بشركة Huawei خلال عطلة نهاية الأسبوع وسننتظر توجيهات من وزارة التجارة ولكن ليس لدينا ما نضيفه في هذا الوقت

في قمة مجموعة العشرين ، أعلن الرئيس ترامب أن الشركات الأمريكية ستواصل البيع إلى Huawei. من غير المؤكد ما إذا كانت Huawei ستحصل على وصول غير مقيد إلى التكنولوجيا الأمريكية ، لكن منتجات مثل الرقائق الدقيقة في مكانها الصحيح. من غير المؤكد في هذا الوقت ما إذا كان ترخيص تشغيل نظام Android OS يندرج تحت هذه الفئة. ، مع الأخذ في الاعتبار عدد الشركات التي تستخدم نظام Android على أجهزتها.

يجب أن نعرف المزيد عن هذه المسألة في الأسابيع المقبلة. إن تخفيف القيود لا يفعل الكثير في سبيل حل مشاكل Huawei ، ولكنه يمثل حاجة ماسة للشركة . والسؤال الذي يلوح في الأفق في رأس الجميع هو ماذا سيحدث لأجهزة Huawei / Honor التي تعمل بالفعل بنظام Android. وفقًا للأسئلة الشائعة التي تم نشرها مسبقًا ، ستستمر جميع الأجهزة الحالية في تلقي تحديثات الأمان وسيحصل بعضها على نظام Android Q.

لدى Huawei خطط أخرى في حالة عدم السماح لها باستخدام Android. كانت الشركة تعمل جاهدة على تطوير بديل Android الخاص بها. يقال إن نظام تشغيل HongMengOS (المعروف أيضًا باسم ArkOS) يشبه إلى حد بعيد نظام Android. كما ستدعم أيضًا جميع تطبيقات Google الحالية ودعوة Huawei للمطورين لنشر تطبيقاتهم على منصة AppGallery الخاصة بها.

التعليقات متوقفه