يحصل OnePlus 7 Pro على ميزات جديدة عبر تحديث OxygenOS 9.5.9

يتلقى OnePlus 7 Pro تحديث كبير يجلب الكثير من التغييرات ومجموعة من الميزات الجديدة. إليك التغيير الكامل وفقًا لموقع OnePlus الإلكتروني:

النظام
تحسين حساسية اللمس للحصول على أداء أفضل
تأثيرات بصرية أكثر سلاسة
تحسين ردود الفعل haptic للوحة المفاتيح
تحسين حساسية السطوع التلقائي
تحسين التبديل التلقائى لدقة العرض
تحسين سرعة ودقة GPS عند إيقاف تشغيل الشاشة
تمت إضافة الإضاءة المساعدة لإلغاء قفل الوجه (الإعدادات – شاشة الأمان والقفل – فتح الوجه – الإضاءة المساعدة لإلغاء قفل الوجه)(Settings – Security & lock screen – Face Unlock – Face Unlock assistive lighting)

زيادة الصوت في OnePlus Bullets Wireless 2 (الإعدادات – الصوت والاهتزاز – Dolby Atmos – ضبط السماعة – تحسين صوت السماعة)(Settings – Sound & vibration – Dolby Atmos – Earphone Adjustment – Earphone Sound Enhancement)


تم تحديث تصحيح أمان Android إلى 2019.06
دعم VoLTE / VoWiFi 3 SE و Telenor SE (EEA )
إصلاح الأخطاء العامة والتحسينات

الكاميرا

تحسين أداء وضع الكاميرا أثناء التبديل من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية
تحسين سرعة التركيز التلقائي
جودة صور محسّنة تصل إلى 48 ميجابايت بتنسيق JPG في الوضع Pro

يشتمل التحديث على تحسينات الكاميرا ، مثل تحسين التركيز التلقائي وتحسين الأداء عند التبديل بين الكاميرات وتحسين الجودة عند التقاط صور بدقة 48 ميجابكسل بتنسيق JPG في وضع الكاميرا “Pro”. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تضمين تحسينات الحساسية للسطوع التلقائي ، وتحسين haptics ، وتحسين دقة التبديل التلقائي ، شاشة أفضل أداء GPS ودقة ، وإعداد “الإضاءة المساعدة على فتح الوجه” الجديد مع التحديث. حجم التحديث 325 ميغابايت ويأتي مع تصحيحات الأمان يونيو. مثل معظم تحديثاتهم ، يتم نشرها على دفعات ، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى تحصل عليها ، اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه.

تعليقات