يضيف التحديث الأخير على YouTube لمسة مثيرة للاهتمام

التحديث الأخير على YouTube  يُضيف تغيير علي السمات الديناميكية حيث تعمل Google بشكل كامل على لغة التصميم الجديدة ، Material You. لقد حصلت العديد من تطبيقات Google على عمليات إعادة تصميم بناءً عليها وأحد ميزاتها الرئيسية ، وهي السمات الديناميكية ، والتي تلتقط لوحة ألوان من أي خلفية تستخدمها. يفتقر YouTube إلى هذا النوع من إعادة التصميم حتى الآن ، ولكن في تحديث حديث ، يشتمل على عنصر تصميم جديد.


يضيف التحديث الأخير على YouTube لمسة مثيرة للاهتمام 1

بدلاً من استخدام أي طريقة  للحصول على لوحة ألوان من ورق الحائط الخاص بك ، يأخذ هذا اللون من الصورة المصغرة للفيديو ، والتي تستخدم بعد ذلك لتلوين أجزاء معينة من واجهة مستخدم المشغل. إنه أمر دقيق للغاية – لقد استغرق الأمر منا بضع دقائق بالفعل لملاحظة التغيير. لكنها هناك.

كان لدى YouTube Music شيئًا مشابهًا لفترة طويلة

في YouTube Music ، تحصل واجهة المستخدم “قيد التشغيل الآن” على لونها من صورة ألبوم الأغنية. كما أن Android نفسه ليس غريباً على هذا النوع من السمات – فقد قدم Android Oreo بالفعل إشعارات ملونة (والتي استحوذت بالمثل على لوحة ألوان من صورة ألبوم أغنية وتطبيقها على عناصر التحكم في إشعارات مشغل الموسيقى) طوال عام 2017. منذ Google هو نوع من القيام بهذا النوع من الأشياء عبر واجهته بالكامل الآن ، وقد يحتضنها أيضًا في YouTube أيضًا.


يضيف التحديث الأخير على YouTube لمسة مثيرة للاهتمام 2

هذا تغييرًا غير مرتبط بنظام Monet للثيمات

هذا يعني أنه بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Android 12 أو إصدار Android أقل ، فلا يزال بإمكانك رؤيته – تمكن أحد المرشدين لدينا من اكتشافه على Android 11 ، وأنا أحصل عليه على جهاز Android 10 . تأكد من تحديث تطبيق YouTube لترى هذا التغيير بنفسك.

اقرأ أيضاً : أمازون تعمل على “Project Pulse” الثلاجة الذكية الجديدة

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم