يمكنك الآن الاشتراك بـ Twitch بعملتك المحلية في البلدان العربية، إليك الأسعار الجديدة..

منصة البث Twitch هي أشهر منصة في صناعة الألعاب والمحطة الأولى للاعبين الذين يريدون مشاهدة البثوث المباشرة للألعاب أو حتى عمل بث بنفسهم حيثُ تقدم العديد من الميزات. في السابق، كان سعر الاشتراك موحّد حول العالم وهو 5 دولار أمريكي ولكن في شهر مايو الماضي، أخبرتنا تويتش أنها ستقدم أسعار محلية واليوم تم تطبيق ذلك في البلدان العربية.

عبر صفحة Games Mix، تم مشاركة الأسعار المحلية الجديدة للعديد من البلدان العربية وبالطبع، تختلف الأسعار حسب كل دولة. في شمال أفريقيا وتحديداً في مصر والجزائر وتونس، أصبح سعر الاشتراك الشهري 1.5 دولار أمريكي بينما أصبح 2 دولار أمريكي في المغرب واليمن والاردن.

في الخليج العربي وتحديداً المملكة العربية السعودية، أصبح سعر الاشتراك النصف تقريباً، 2.40 دولار أمريكي ومن ثم الإمارات بسعر بـ 3.27 دولار أمريكي وتليها قطر المتصدر بأعلى سعر بسعر 3.57 دولار أمريكي (وفقاً لـ Kipoi). يشير المصدر إلى أنّ باقي الدولة العربية تبدء الأسعار بها من 2.5 دولار فما فوق.

هذا التغيير سيعني المزيد من الاشتراكات من مختلف الجميع بدايةً مني انا لأن الأسعار المحلية دائماً ما تكون أفضل لسكان تلك المنطقة. أنا أُقيم في تركيا وقبل شهرين تقريباً تم تطبيق النظام هنا ولاحظت على نفسي أنني أصبحت اشترك بشكل شبه شهري للمؤثرين الذين أتابعهم وأريد دعمهم بينما في السابق كنت نادراً ما أشترك. أيّ هذه الأسعار ستحفّز اللاعبين على الدفع أكثر.

ما رأيكم في أسعار اشتراك Twitch الجديدة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!



رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : VGA4A