مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

AMD Ryzen 9 3950X يحطم الرقم القياسي العالمي الخاص بكسر السرعة

AMD Ryzen 9 3950X

مع الإصدار القادم من معالجات Ryzen من الجيل الثالث ، يبدو من الواضح أن هذه ستكون بعض ممتازة من حيث الأداء. ومع ذلك ، ليس هناك ما هو أكثر إثارة للاهتمام من AMD Ryzen 9 3950X والذي تم بالفعل كشف قدر كبير من المعلومات عنه.

في وقت سابق من هذا الشهر ، وجد أن معالج AMD كان قادرًا على تحطيم معالج Intel i9 9900K في الاختبارات ، ومن المرجح أن يكون أقل تكلفة أيضًا.

في تقرير عبر WCCFTech ، ومع ذلك ، فإن AMD Ryzen 9 3950X قد حطم للتو رقمًا قياسيًا عالميًا في Cinebench متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي تم تعيينه ، بالمناسبة ، أيضًا بواسطة المعالج.

Overclocked

تم بنجاح رفع تردد AMD Ryzen 9 3950X إلى 5.4 جيجاهرتز في جميع cores الستة عشر.

تم تحقيق كسر السرعة على لوحة MSI MEG X570 Godlike مع طاقة كبيرة جداً تبلغ 1.776 فولت. هو مقدار يُعتبر “نقطة الانهيار” بالنسبة للبروسيسور

ماذا نفكر؟
عندما يتم إطلاق مثل هذا المعالج القوي ، من الواضح أنه سيكون دائمًا هدفًا لعشاق كسر السرعة. سيكون معالجًا ممتازًا حقًا. ليس فقط من حيث القوة ، ولكن أيضًا في أداء الألعاب.

قد تكون لدى AMD بالفعل ضرب Intel . عندما تفكر في ذلك في حد ذاته ، سيكون هذا إنجازًا رائعًا للغاية في الوقت القصير الذي كان فيه Ryzen في السوق. بالطبع ، سنصدر حكمًا نهائيًا حتى نختبره بأنفسنا ، لكن يجب أن نعترف ، حتى الآن نحن معجبون!

ماذا تعتقد؟ هل تخطط لشراء معالج Ryzen من الجيل الثالث؟ إذا كان الأمر كذلك ، أي نموذج؟ – اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

قد يعجبك ايضا
تعليقات