مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

Fortnite : اماكن العثور على Unicorn Floaties

إن التحدي الذي يواجه Fortnite في 14 يومًا من أيام الصيف ، واللاعبون منشغلون في البحث عن خريطة للعناصر المخفية لكسب بعض المكافآت. رقص اللاعبون في حفلات الشاطئ وتعقبوا كرات الشاطئ العملاقة لإحراز تقدم نحو لعبة Smoothie للخلف في نهاية الحدث. ينطوي تحدي اليوم على البحث عن ثلاثة عوامات أحادية القرن منتشرة في جميع أنحاء الخريطة ،أن هناك العديد منها يطفو في مسطحات مائية مختلفة ، بحيث يكون للاعبين خيارات عند التعامل مع التحدي.

لإكمال هذا التحدي ، يحتاج اللاعبون ببساطة إلى تعقب العوامات الأحادية القرن والبحث عنها . يمكن العثور على العديد من هذه العوامات حول الخريطة في Fortnite ، والتي من شأنها أن تجعل من السهل على اللاعبين أن يتعطلوا وهم يلعبون اللعبة. يمكن العثور على واحدة إلى الشمال من Loot Late ، والأخرى في Lazy Lagoon ، وواحدة في المسطحات المائية شمال شرق Lazy Lagoon ، والأخرى في Lonely Lodge ، والأخرى في الطرف الشمالي من Dusty Divot. إذا كان اللاعبون يتطلعون إلى القيام بذلك بسرعة ، فهناك ثلاثة مسيرات قصيرة من بعضهم البعض. يجب أن يبدأ اللاعبون في الطرف الجنوبي من Fatal Fields لأول واحد ، ثم يسير شرقًا مباشرةً من هناك للهدف الثانى ، ثم يتجه إلى Paradise Palms ليحقق الهدف الثالث.

إذا كان اللاعبون يبحثون عن موقع Fortbyte 11 ، فعندئذ ، يجب عليهم أن يتعطلوا بالقرب من Lonely Lodge ، حيث سيكونون في هذا المجال العام. يوجد عدد كافٍ من العوامات حول الخريطة لا ينبغي أن يواجهها اللاعبون في تعقبهم ، طالما أنهم متمسكون بالنصف الأيمن من الجزيرة

التعليقات متوقفه