Fortnite تضيف skins جون ويك وهالي بيري

حصلت شركة Fortnite مؤخرًا على تحديث جديد ، وقد جلبت معها John Wick جديد تمامًا للجماهير – ولكنها ليست كذلك بالنسبة لـ Keanu Reeves. نظرًا لأن الشخصية الرئيسية لثلاثية الأفلام لديها بالفعل 2 skins في Fortnite ، أضافت Epic Games بدلاً من ذلك

سيكلف سنهى 1500 V-Bucks ، مما يعني أنها 500 V-Bucks أرخص من John Wick نفسه ، من غير المعروف كم من الوقت ستبقى سكين صوفيا في المتجر ، لذلك قد يرغب اللاعبون الذين يتطلعون إلى التقاط صورة صوفيا الخاصة بهم في التحرك بسرعة قبل تحديث المتجر التالي.

فإن Fortnite تدير حاليًا احتفالًا صيفًا لمدة 14 يومًا يشمل كل شيء من حامل الموز إلى كرات الشاطئ. بعد كل ما مر به جون وصوفيا في الفيلم الثالث ، من الإنصاف القول إن كلاهما ربما كسب بعض الوقت في الاسترخاء في الصيف. بالطبع ، لا تعد Fortnite دائمًا أكثر الأماكن أمانًا للقيام بذلك – لكننا نعرف أن صوفيا يمكنها التعامل معها.

للاعبين المهتمين بمواجهة بعض تحديات Fortnite الأحدث لإغلاق الموسم التاسع ، قمنا بتجميع دليل حول كيفية إيجاد وزيارة ثلاث ساعات مختلفة حول جزيرة المعركة لمواجهة تحديات الأسبوع 8. علاوة على ذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى التعامل مع 500 damage ببنادق هجومية وتطبيق 400 درع وأكثر من ذلك.

Fortnite متاح حاليًا على Android و iOS و PC و PS4 و Switch و Xbox One.

تعليقات