Galaxy Gear أول ساعة ذكية من سامسونج بها كاميرا

تتميز أول ساعة ذكية من سامسونج ، Galaxy Gear ، بكاميرا لالتقاط الصور مباشرة من معصمك. كانت أول ساعة ذكية من سامسونج أمرًا مدهشًا. تم الإعلان عن Samsung Galaxy Gear جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 3 خلال معرض IFA التجاري لعام 2013 ، وكان أعجوبة في عالم الساعات الذكية المبكر. حملت ميزات لم يتوقعها أحد – من بينها كاميرا – وتمكنت من رفع مستوى عالٍ بشكل خاص لما يمكن أن تفعله الساعات الذكية.

Galaxy Gear أول ساعة ذكية من سامسونج بها كاميرا 1

معلومات عن Samsung Galaxy Gear

تم بيع Samsung Galaxy Gear بشكل أساسي كملحق لجهاز Galaxy Note 3 مقابل 299 دولارًا. في الواقع ، كان متوافقًا فقط مع Note 3 عند الإطلاق. قدمت الساعة الذكية  شاشة AMOLED مقاس 1.63 بوصة بدقة 320 × 320 عالية. كان مدعومًا بمعالج 800 ميجاهرتز وحمل 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيجابايت من التخزين. تم توصيله بـ Note 3 عبر Bluetooth 4 Low Energy وشمل ميزات أخرى مثل مقياس التسارع والجيروسكوب. كانت البطارية الداخلية بسعة 315 مللي أمبير في الساعة كافية لتوفير عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة لكل شحنة.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

ما المميز في وجود كاميرا ؟

Galaxy Gear أول ساعة ذكية من سامسونج بها كاميرا 2

كانت للساعة ميزتان مفتوحتان للوقت: كاميرا ومكبر صوت. تم دمج الكاميرا في حزام الساعة والتقطت صورًا بدقة 1.9 ميجابكسل ، ويمكنها تسجيل فيديو بدقة 720 بكسل. عرضت Samsung الكاميرا كأداة ربما تكون مهمة ، لاستخدامها عندما لا يكون هاتفك الذكي في متناول اليد. (لا ، لم تروج Samsung للتجسس ، على الرغم من الطبيعة الشبيهة بالتجسس لامتلاك كاميرا على ساعتك الذكية.) اقتصر التقاط الفيديو على 10 دقائق كحد أقصى ، بفضل سعة التخزين 4 جيجا بايت. كانت جودة الصور ومقاطع الفيديو موضع شك في أحسن الأحوال ، ولم يكن ذلك مفاجئًا نظرًا لمحدودية التكنولوجيا في ذلك الوقت. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الكاميرا كانت مكونًا داخليًا للحزام ، فهذا يعني عدم تبديل الأشرطة.
“تم دمج الكاميرا في حزام الساعة والتقطت صورًا بدقة 1.9 ميجابكسل.”

Galaxy Gear أول ساعة ذكية من سامسونج بها كاميرا 3

مكبرات الصوت في الساعة الذكية

قد تكون مكبرات الصوت شائعة في الساعات الذكية اليوم ، لكنها لم تكن كذلك في عام 2013. أنتج مكبر الصوت صوتًا كافيًا لإدارة مكالماتك الصوتية في الأماكن الهادئة. كان ملاك هذه الساعه على الاتصال مباشرة من الساعة وإصدار أوامر لأداة S Voice من سامسونج.

إقرا ايضا : إصدار Samsung Galaxy M21 2021 قادم

المصدر : Android Authority

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : عرفني دوت كوم