Netgear تكشف عن Orbi Quad-B وسلسلة Mesh WiFi 6E RBKE960

أعلنت شركة Netgear اليوم عن أحدث أجهزة الراوتر Orbi Quad-B وسلسلة Mesh WiFi 6E RBKE960، حيث تأتي الأخيرة كأول شبكة راوتر رباعية من Netgear، كما تأتي بتقنية Wi-Fi 6E.

تتميز أجهزة Netgear الجديدة بدعم نطاق ترددي 2.4 GHz، واثنان من 5GHz، والنطاق الترددي الجديد 6GHz، ويأتي نظام شبكة Mesh WiFi 6E RBKE960 بسعر 1500 دولار، ويدعم حتى 4 من الشبكات المختلفة، مع تصميم يدعم أجهزة المنزل الذكي بكفاءة أعلى.

تؤكد Netgear على أن الأجهزة الجديدة تدعم آداء أسرع بنسبة 30%، حيث تدعم كل 4 في 4 MIMO بتصنيف AXE11000، كما تقدم الشركة تحسينات في تصميم الهوائيات.

أيضاً يمكن إنشاء شبكة داخلية بنظام يتضمن وحدات أجهزة Orbi والتي تدعم المستخدم بميزة الإنتقال السلس بين الشبكات، كما تدعم شبكة Netgear الجديدة المخصصة بقاء الأجهزة في نطاق واحد، وذلك لمعالجة مشكلة يواجهها المستخدمين عند محاولة استخدام شبكة الضيف كشبكة منزلية ذكية.

وتتميز أجهزة Orbi بأعلى درجة من الموثوقية والحماية، وأيضاً أفضل آداء، كما تتميز أيضاً بالتصميم الأنيق الذي يتوافق مع ديكور المنزل، كما يدعم المستخدم كمبر صوتي ذكي.

أيضاً تقدم أجهزة Wi-Fi 6E نطاق ترددي جديد 6GHz والذي يوفر سرعات جيجا بت مختلفة، لتتوافق مع الأجهزة المختلفة من الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب التي تدعم تقنية Wi-Fi 6.

كما يتوافق Orbi مع شبكات 6E، وتأتي الأجهزة بمنفذ WAN جديد والذي يدعم الآن 10 جيجا بت، ومنفذ 2.5-جيجا بت، كما يتضمن كل جهاز 3 منافذ ethernet لدعم توصيل الأجهزة.

وتؤكد Netgear على أن الأجهزة تدعم تغطية نطاق 9000 قدم مربع، مع إمكانية التوسيع عبر وحدة بسعر 599 دولار، ويتوفر نظام Orbi Quad-Band Mesh WiFi 6E للحجز المسبق اليوم في سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

المصدر

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : التقنية بلا حدود