مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

Red Dead Redemption 2 تحديث 1.10 يجلب تحدي الحيوانات البرية

يتوفر الآن التحديث New Red Dead Online 1.10 للتنزيل على Sony PlayStation 4 و Microsoft Xbox One. هذا هو التحديث الأول لـ Red Dead Online منذ الخروج من النسخة التجريبية. أحدث تحديث Red Dead 1.10 يجلب تحديا جديدا للعبة جنبا إلى جنب مع وضع المواجهة الجديدة

أولاً ، هناك تحد جديد متاح الآن يسمى Wild Wild Kills Challenge. كما يوحي الاسم ، سيتعين على اللاعبين البحث عن الحيوانات في هذا التحدي ضد الصيادين الآخرين. للفوز ، سيتعين على اللاعبين البحث عن أكبر الحيوانات في الغرب المتوحش.

سيتم مكافأة النقاط حسب حجم الحيوان. بهذه الطريقة ، سوف تكافئك الحيوانات الصغيرة بنقطة واحدة ، وسط بنقطتين ، والحيوانات الكبيرة بثلاث نقاط. عندما يبدأ التحدي ، سيواجه اللاعبون حيوانات خطيرة مثل الذئاب والكوجر والدببة،لا يُسمح للاعبين بإطلاق النار أو قتل بعضهم البعض خلال هذا التحدي.

بصرف النظر عن ذلك ، أصبح وضع المواجهة الجديد المسمى Head for the Hills مباشرًا في اللعبة.

هذا يبدو كثيرًا من المرح بالنسبة لي ، لذا جربه اليوم بعد تثبيت تحديث Red Dead Online 1.10. بصرف النظر عن Head for the Hills ، سيأتي طريقان آخران في Showdown يدعى Public Enemy و Sport of Kings في المستقبل القريب.

يمكن للمهتمين ببعض النقود والذهب الإضافي أن يكسبوا 50 دولارًا عن طريق RDO من خلال إكمال المهمة الأولى المسماة Honor بين Horse Thives من “A Land of Opportunities”. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين ربح 75 دولارًا RDO لإكمالهم Kill Them و Every and Every One و 10 Bars Gold لإكمالهم Destroyed by Grief.

بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك تثبيت التحديث Red Dead Redemption 2 1.10 بالحصول على حزمة مجانية Camp Lockbox أو Post Office. تحتوي حزمة الرعاية على العناصر التالية.

5x Potent Miracle Tonic
5x Potent Snake Oil
5x Potent Health Cure
5x Potent Bitters
120x Express Revolver Ammo

أضافت Rockstar Games مجموعة متنوعة من الملابس الجديدة إلى Red Dead Online هذا الأسبوع. وتتضمن الأزياء الجديدة مجموعة قميص فلورا كورسيتيد وقمصان بادون قميصًا بالإضافة إلى كميات محدودة من بلايد كاب وراكون هات وشافير تشابس. تتوفر الآن أيضًا رسالة “How Dare You”.

قبعة الراكون الخاصة
كإضافة ، فإن أي شخص يمكّن 2-Step Verification سيتلقى قبعة راكون خاصة مع 10 قضبان ذهبية و 500000 دولار للاستخدام في GTA Online.

قد يعجبك ايضا
تعليقات