Scammers يقومون بشراء نطاقات باسم “Libra”

عملة الفيسبوك Libra


منذ أكثر من أسبوع بقليل ، أكد Facebook أخيرًا واحدة من أكبر الشائعات في عالم العملة المشفرة. بعد حوالي عامين من التطوير ، كانت الشركة تستعد لإطلاق عملتها الخاصة على أمل الحصول على نشاط التعدين / blockchain.

الآن ، لا يزال أمام العملة نفسها طريق طويل إلى حد ما حيث تتطلع إلى القفز من خلال جميع الثغرات القانونية اللازمة لتصبح واحدة من العملات المعترف بها بشكل أكثر شرعية. على وجه التحديد ، بحيث يمكن تداولها وتبادلها بسهولة. في تقرير عبر Axios ، مع ذلك ، يقال إن المحتالين يقومون بالفعل بحركات لمحاولة الانطلاق!

أسماء النطاقات
في التقرير ، تم العثور على أن المحتالين و / أو أقل من المصادر المشروعة قد تم شراء أسماء النطاقات الجماعية. على وجه التحديد تلك التي تشير إلى Facebook أو عملة التشفير أو عملة ” Libra “. القصد من ذلك هو أن تكون مواقعهم الإلكترونية جاهزة للعمل في محاولة لخداعك من أموالك عندما يبدأ (وهو وقت) التداول بالعملة.

على الرغم من أن العديد منها مجرد عمليات شراء “تجزئة” (مع عدم وجود موقع نشط) ، إلا أن عددًا من المواقع نشطة بالفعل مما يتيح لك فرصة الاستثمار في العملة.

أي موقع يقدمه في الوقت الحالي هو حوالي 99.9 ٪ بالتأكيد عملية احتيال فقط تبحث لأخذ أموالك!

فيسبوك على بينة من العناوين الرئيسية للصحف. في بيان ، قالوا: “نحن على دراية بالموضوع وسنعمل مع جمعية Libra لاتخاذ الإجراءات المناسبة.”

ماذا تعتقد؟ هل تعتقد أن Libra يمكن أن يكون ناجحًا؟ هل تستثمر فيها؟ – اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

تعليقات