Shadow of the Tomb Raider و المزيد من الألعاب تحصل على دعم DLSS 2.0!

ما زالت شركة نفيديا تعمل جاهدة على إضافة دعم تقنية DLSS إلى المزيد من الألعاب، و هي التقنية التي تعالج صورة الألعاب و ترفع جودتها عن طريق الذكاء الاصطناعي مع تشغيلها بأقل من دقة العرض الحقيقية مما يُساهم في تحسين الأداء دون التضحية بالصورة. Shadow of the Tomb Raider كانت من أوائل الألعاب التي حصلت على تقنية DLSS مع دعم تتبع الأشعة (الذي كان محدودًا للظلال) و هي الآن تحصل على النسخة الثانية DLSS 2.0 التي تضم أداءً أفضل مع إمكانية اختيار دقة العرض المرفوعة و جودة أفضل للصورة، من الملاحظ أن قفزة الأداء مع خيار performance ضخمة للغاية على 4K و حتى أنها تنافس ما يحققه اللاعبون من أداء دون التقنية على دقة عرض 1440p في العادة!

هناك 10 ألعاب تحصل على التقنية في شهر أكتوبر الحالي و من ضمنها Back 4 Blood و Rise of the Tomb Raider و ألان ويك ريماسترد و Chivalry 2 و ثلاثية كرايسس و Swords of Legends Online و سورد اند فيري 7 و .F.I.S.T. Forged In Shadow Torch.

رابط الموضوع الأصلي
المصدر الأصلي : ترو جيمنج