مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

vivo تعلن عن هاتف vivo iQOO Neo مع Snapdragon 845 وبطارية 4500

عندما قدمت vivo هاتف iQOO ، وصل مع شعار “Monster Inside” وكان يشتمل على 44 واط سريع الشحن . الآن تم الإعلان عن هاتف iQOO Neo.

tech4arab

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في الهاتف هي شرائح Snapdragon 845. لقد تجاوز عمرها عامًا ، لكنها تتمتع بالقوة. الشاشة بحجم 6.38 بوصة OLED مع دقة Full + HD

أضافت الشركة المُصنعة تسارعًا باللمس للتحويل الرقمي ، لذلك لن يكون هناك أي تأخير عند استخدام ذراع التحكم في اللعبة.

tech4arab.net 2

بجانب شرائح Qualcomm لدينا ذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجا بايت وتخزين 64/128 جيجابايت. تحتوي الكاميرا الثلاثية الموجودة في الجزء الخلفي على كاميرا تصوير رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل ، مع الكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل .

نظرًا لأنه أكثر من منصة ألعاب متنقلة ، فإن iQOO Neo يحتوي أيضًا على نظام تبريد مخصص – لوحان من الجرافيت متعدد الطبقات يضعان غرفة بخار وقطعة من الألومنيوم. وقال مضيف الحدث إن الهاتف يمكن أن يصل إلى درجات حرارة أقل بمقدار 3 درجات مئوية عن الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Snapdragon 845.

يأتي vivo iQOO Neo مع AI Turbo و Centre Turbo و Net Turbo و Cooling Turbo ، وغيرها من الميزات ، كلها معبأة تحت اسم Multi-Turbo.

iQOO باللون الأرجواني والأسود

المواصفات الأخرى الجديرة بالذكر هي Funtouch OS 9 ، القائمة على Android Pie ، والبطارية التي تبلغ 4500 مللي أمبير والتي تدعم 22.5 واط FlashCharge والتي يمكن أن تسحن 50٪ من البطارية في 30 دقيقة.

باللون الأسود أو البنفسجي ، سيبدأ vivo iQOO Neo من CNN1،798 (260 دولارًا / 230 يورو) 6/64 جيجا بايت

(335 دولارًا / 295 يورو) إذا كنت ترغب في الحصول على 8 / 128 جيجابايت. يمكن إجراء الطلبات المسبقة في متجر vivo الخاص عبر الإنترنت والتجار الصينيين الرئيسيين ، مع تحديد أول عملية بيع في 8 يوليو.

قد يعجبك ايضا
تعليقات