مراجعة هاردوير الكمبيوتر واللابتوبات موبايلات وعروض سوق وجوميا ونون

Windows 10 يمكنك الان رؤية إشعارات Android مع تطبيق Your Phone

تعمل Microsoft على جعل نظام التشغيل Windows 10 أفضل لأجهزة الموبايل ، كما أن التحديث الأخير لتطبيق “Your Phone” الخاص بك يجلب لك القدرة على رؤية إشعارات Android على جهاز Windows 10 الخاص بك.

يمكنك الآن تلقي رسائل جديدة وإدارتها من Facebook و Twitter و WhatsApp وتطبيقات أخرى مباشرة على الكمبيوتر المتصل. بمجرد وصولهم على جهازك ، سيتم وصولهم أيضًا على هاتفك.

وصلت الإخطارات! باستخدام تطبيق هاتفك ، يمكنك الآن تلقي إشعارات هاتف Android وإدارتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. احصل على تطبيق هاتفك من متجر

قامت Microsoft باختبار العديد من الميزات من خلال مجتمع Insider لتحسين الاتصال بين نظام التشغيل Windows 10 وأنظمة التشغيل المحمولة. يجب أن يوفر لك التحديث الأخير الميزات الجديدة ، لكن قد يستغرق الأمر أسبوعًا حتى يظهر للجميع.

يجب أن تقوم بتشغيل Windows 10 April 2018 Update (الإصدار 1803 ويعرف أيضًا باسم أسرع إصدارات Windows 10 نمواً) و Android 7.0 أو إصدار أحدث حتى يعمل.

ويمكنك أخيرًا التوقف عن إرسال الصور بالبريد الإلكتروني إلى نفسك. مع تطبيق Your Phone ، يمكنك الوصول الفوري إلى صورك ونصوص هاتفك والمزيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. “

التقط صورة على جهاز Android الخاص بك ، شاهدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام تطبيق هاتفك ، يمكنك الوصول الفوري إلى صور هاتف Android ، مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أخيرًا ، يمكنك التوقف عن إرسال صور بالبريد الإلكتروني. أرسل رسالة نصية إلى أصدقائك واكتب باستخدام لوحة مفاتيح – يتيح لك تطبيق هاتفك عرض وإرسال رسائل نصية من Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Microsoft (رابط).

قد يعجبك ايضا
تعليقات